• يرجى الانتباه للملاحضه . . . : التسجيل بالموقع يتطلب تأكيد عبر البريد الالكتروني الخاص بك .. لذى يرجى التسجيل ببريد الكتروني معتمد كي يتسنى لك تفعيل الاشتراك بالموقع بشكل رسمي .. اذا لم تجد رسالة التفعيل في البريد الوارد ابحث عنها في صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها في بريدك الالكتروني .. ولاي مساعدة لا تتردد بالاتصال بنا . . .

آخر النشاطات

  • badr9moumen
    جلست هنا لمدة أسبوع - قمت بحراسة المكان وتدفئته! في بعض البلدان هناك مثل هذا التقليد الوطني - لنبتهج بمشاكل الآخرين. كما يقول المثل ،...
  • alayoua
    قام alayoua بالرد في الموضوع توصيات الذهب متجددة يوميا.
    الذهب تداول قصير المدي يمكن أن ينخفض -6.02 % مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 1855.00. - السيناريو المفضل : مراكز بيع تحت...
  • badr9moumen
    الاقتصاد في تحسن - نحن لا نراهن على الذهب كلما كان أداء الاقتصاد العالمي أفضل ، كلما كان الذهب أسوأ. ومع ذلك ، بدأ المعدن الثمين ، مثل...
  • alayoua
    قام alayoua بالرد في الموضوع توصيات الذهب متجددة يوميا.
    الذهب تداول قصير المدي يمكن أن ينخفض -6.02 % مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 1855.00. - السيناريو المفضل : مراكز بيع تحت...
  • badr9moumen
    ترامب يسيئ لتويتر يوم الأربعاء 24 فبراير ، أصبح معروفًا أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ليس لديه خطط للعودة إلى تويتر. يعتقد...
  • alayoua
    قام alayoua بالرد في الموضوع توصيات الذهب متجددة يوميا.
    الذهب تداول قصير المدي يمكن أن ينخفض -6.02 % مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 1855.00. - السيناريو المفضل : مراكز بيع تحت...
  • badr9moumen
    الاستثمار في بيتكوين يحقق لتسلا أرباحًا أكثر من مبيعات السيارات وفقًا لبيانات من BitcoinTreasuries.org ، فإن استثمار Tesla بقيمة 1.5...
  • badr9moumen
    ليس لدينا الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن الاتجاه يسعد مؤشر داو جونز الصناعي المشاركين في السوق بأرقام قياسية جديدة. يساعد النمو...
  • badr9moumen
    قام badr9moumen بالرد في الموضوع الدعم الفنى لشركة Instaforex.
    أخيرا نحن مستعدون للكشف عن نتائج مسابقات إنستافوركس يسعدنا أن نعلن عن أسماء أولئك الذين فازوا في المسابقات وعروض شركة إنستافوركس...
  • alayoua
    قام alayoua بالرد في الموضوع توصيات الذهب متجددة يوميا.
    الذهب تداول قصير المدي يمكن أن ينخفض -4.65 % تحت الضغط. - السيناريو المفضل : مراكز بيع تحت مستوى 1855.00 مع أهداف عند 1740.00 و...
  • badr9moumen
    تخلى عن مكانه لفترة وجيزة ، واكتسب القوة وفاز مرة أخرى! في الأشهر القليلة الماضية ، يشبه السطر الأول من ترتيب أغنى الأشخاص على هذا...
  • alayoua
    قام alayoua بالرد في الموضوع توصيات الذهب متجددة يوميا.
    الذهب تداول يومي يمكن أن ينخفض -0.83 % الانخفاض سائد. - السيناريو المفضل : مراكز بيع تحت مستوى 1778.00 مع أهداف عند 1760.00 و 1755.00...
  • badr9moumen
    كالعادة ، الصداقة هي صداقة ، لكننا نحتاج أيضًا إلى التجارة كانت الصين قادرة على تجاوز الولايات المتحدة في سباق آخر مهم للغاية. في...
  • badr9moumen
    قام badr9moumen بالرد في الموضوع الدعم الفنى لشركة Instaforex.
    احصل على مفاتيح سيارتك فيراري F8 الجديدة هل أنت شخص طموح للغاية تسعى جاهدة لتكون دائمًا الأفضل والأول! إذا كان الأمر كذلك ، فأنت سائق...
  • badr9moumen
    بعد COVID-19 ، يواجه العالم تهديدين - بيل جيتس وفقًا لبيل جيتس ، مؤسس شركة مايكروسوفت ، بعد جائحة COVID-19 ، قد تواجه البشرية تهديدين...
أعلى